محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول.. لماذا؟

رياضة
فريق التحرير18 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
696 435 439 1501644293 - حرية برس Horrya press
أندية عملاقة في القارة العجوز ستترقب موقف صلاح خلال الفترة المقبلة – أرشيف

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أمس الأربعاء، على رغبة نجم فريق ليفربول الإنكليزي “محمد صلاح” في الرحيل عن ملعب الأنفيلد مع نهاية الموسم الجاري، بسبب خلافات مع المدرب الألماني “يورغن كلوب” المدير الفني للفريق.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن محمد صلاح بات يرغب في الرحيل عن ملعب الأنفيلد، وذلك بعدما دخل في نقاش قوي مع يورغن كلوب، وترتب عليه غضب اللاعب، لينتهي به الأمر بتقديم طلب إلى إدارة ليفربول بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم.

وأشار التقرير، إلى أن ملاك ليفربول قد تدخل لحل هذا الخلاف بين اللاعب ومدربه، وطالب صلاح بضرورة التركيز في هذه المرحلة الحاسمة سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، وأعطى وعداً للسماح للاعب بالرحيل حال إصراره على ذلك بنهاية مُنافسات الموسم الجاري.

وفي السياق ذاته، أشارت الصحيفة إلى وجود تقارير صحفية إيطالية ربطت صلاح بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، قائلة إن نادي السيدة العجوز، يفكر في إجراء صفقة تبادلية، يضم بموجبها “الفرعون المصري”، على أن ينتقل الأرجنتيني باولو ديبالا إلى ليفربول، مع دفع مبلغ مالي إضافي.

ورفع صلاح رصيده إلى الهدف رقم 19 في صدارة لائحة هدّافي البطولة مناصفة مع سيرخيو أجويرو، بينما استمر ماني في مطاردتها وأوصل جعبته التهديفية إلى 18، وهو نفس رصيد مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، رحيم ستيرلنج وهاري كين 17 لكل منهما، فيما يبدو أنه الموسم الأشرس في تاريخ البريميرليج من حيث سباق الهدّاف.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة