صلاح يعيد ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي

رياضة
فريق التحرير15 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
98651 - حرية برس Horrya press
صلاح لاعب ليفربول يحتفل بهدفه في شباك تشيلسي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد. رويترز

أحرز محمد صلاح هدفا بتسديدة مذهلة ليستعيد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب بعدما فاز 2-صفر على تشيلسي في أنفيلد يوم الأحد.

وبعد انتهاء الشوط الأول دون أهداف، وبقليل من الفرص، أرسل جوردان هندرسون تمريرة عرضية ليضع ساديو ماني الكرة برأسه داخل المرمى في الدقيقة 51.

وبعد دقيقتين فقط أضاف المهاجم المصري الهدف الثاني بتسديدة رائعة من 25 مترا في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى تشيلسي.

ويلعب ليفربول في ضيافة كارديف يوم الأحد المقبل بينما يستضيف تشيلسي منافسه بيرنلي في اليوم التالي.

منافسة محتدمة

أحرز رحيم سترلينج هدفين ليقود مانشستر سيتي حامل اللقب للفوز 3-1 خارج أرضه على كريستال بالاس وتحقيق انتصاره التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وأصبح رصيد سيتي 83 نقطة من 33 مباراة ويحتل المركز الثاني وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر الذي خاض 34 مباراة وتفوق 2-صفر على تشيلسي في مباراة أقيمت في وقت لاحق يوم الأحد.

وأهدر جناح منتخب إنجلترا فرصة سهلة في البداية قبل أن يتقدم بالهدف الأول لسيتي في الدقيقة 15 حيث تلقى تمريرة كيفن دي بروين وسدد الكرة بقوة وبراعة في شباك الحارس فيسنتي جوايتا.

وأضاف سترلينج الهدف الثاني، ليرفع رصيده إلى 17 هدفا بالدوري هذا الموسم، بعدما قابل كرة عرضية من ليروي ساني بلمسة واحدة من داخل المنطقة على عكس اتجاه الحارس جوايتا.

وسيخوض فريق بيب جوارديولا فترة صعبة على مدار عشرة أيام وستبدأ باللعب على أرضه مع توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما خسر ذهابا 1-صفر.

وبعد ذلك سيلعب سيتي مجددا مع توتنهام في الدوري يوم السبت على استاد الاتحاد قبل أن يخوض قمة مانشستر في ضيافة يونايتد في أولد ترافورد في 24 أبريل نيسان الجاري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة