فنانة تونسية تثير الجدل وتزعم أنها “المهدي المنتظر”

2019-04-13T13:22:38+03:00
2019-04-13T13:32:21+03:00
مجتمعمنوع
فريق التحرير13 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
160 - حرية برس Horrya press
الفنانة التونسية إيمان العميري – أرشيف

أحدثت الفنانة التونسية إيمان العميري، نجمة ستار أكاديمي، ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر ادعائها بأنها المهدي المنتظر في سلسلة منشورات على إنستغرام، ثم نشرها مقطعاً مصوراً بذلك.

والنجمة التونسية خرجت على متابعيها عبر إنستغرام بتصريحات غريبة، بعدما زعمت أنها تلقت رسالة في المنام تخبرها أنها المهدي المنتظر، وعلى إثر ذلك لم تستطع النوم لمدة ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن لديها مهمة عليها في إنجازها وهي إنقاذ الناس من الحروب.

وأقسمت الفنانة التونسية خلال الفيديو أنها لا تريد شيئاً من الناس سوى القضاء على الحروب وأن تعود بالزمن القديم، الذي أخفي عن عوام الناس لقرون من الزمن.

وزعمت الفنانة التونسية أن الزمن القديم، الذي تريد أن تطبقه في الوقت الحالي، هو أن يكون الحكم للشعب وليس أن يعاملوا كالعبيد، بحسب تعبيرها.

وذكرت العميري في المقطع المصور أنها لا تتعاطى أي مواد مخدرة وفي كامل وعيها، في حين أثارت هذه التصريحات جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

والعميري فنانة تونسية عرفت عربياً بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي”، الذي عرض عام 2008.

وبحسب وسائل إعلام محلية، لم يحالف العميري الحظ في “ستار أكاديمي”، فخرجت من البرنامج من مرحلة مبكرة، واختفت عن الأنظار عدة سنوات ثم خرجت مجدداً لتشق طريقها في عالم الفن بإصدار أغنية بعنوان “من زمان” وفيديو كليب بعنوان: “في حياتي” عام 2013، وشاركت كممثلة في عدد من الأفلام الدرامية.

نقلت العميري إقامتها إلى دبي، وعادت للساحة من جديد بصور جريئة، بعد خضوعها لعمليات تجميل، وظلت تتنقل ما بين القاهرة ودبي، من أجل إصدار أغنيات منفردة من وقت لآخر.

ثم اقتحمت الفنانة التونسية عالم الإعلام والتقديم الإذاعي، كما عملت في إعداد وتنظيم عدد المؤتمرات في دبي وأبوظبي.

وشاركت العميري بالتمثيل في فيلم “خطيب مراتي” مع الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، وهو عمل يعرض حالياً في دور السينما، بحسب وسائل إعلام خليجية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة