“الهيئة الوطنية” تزور مصابي مواجهات مسيرات العودة في غزة

فريق التحرير17 يونيو 2018آخر تحديث :
صور من جانب الزيارة لللجرحى مسيرات العودة – متداول

فارس أبو شيجة – غزة – حرية برس:

قامت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار بزيارة جرحى مسيرات العودة وكسر الحصار في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة وعدد من المشافي بقطاع غزة، وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

فيما تجول الوفد بين أسِرَة مئات المصابين، معبراً عن تمنياته بالشفاء العاجل لهم ، مجدداً العهد لهم على مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في العودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.

وشارك في الوفد أعضاء من الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار وممثلي القوى الوطنية والإسلامية وأعضاء من المكتب السياسي لحركة حماس خلال الجولة لزيارة جرحى مواجهات مسيرات العودة مع جنود جيش الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

يذكر أن عدد الجرحى الذين أصيبوا خلال مواجهات في “مسيرات العودة”، وصل إلى 15 ألف إصابة ما بين عدد من الإصابات بالغة ومتوسطة والطفيفة، منذ إنطلاق مسيرات العودة في الثلاثين من شهر أذار/مارس الماضي في ذكرى يوم الأرض على طول السياج الحدودي الفاصل مع الأراضي الفلسطينية عام 1948م ، فيما وصل عدد شهداء مسيرات العودة إلى 128 شهيدا ً حسب ما أوردته وزارة الصحة بغزة مؤخرا ً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل