’’إنيستا‘‘ ينضم إلى فيسل كوبي الياباني

فريق التحرير124 مايو 2018آخر تحديث :
أندريس انييستا خلال المؤتمر الصحفي للاعلان عن انضمامه إلى نادي فيسل كوبي الياباني – AFP

أعلن نادي فيسل كوبي الياباني لكرة القدم، اليوم الخميس، التعاقد مع النجم التاريخي لنادي برشلونة الاسباني ’’أندريس إنييستا‘‘ الذي رحل عن النادي الكاتالوني في ختام الموسم المنصرم، منهياً مسيرة مظفرة امتدت 22 عاماً.

وقال مالك النادي ’’هيروشي ميكيتاني‘‘ في مؤتمر صحفي، ’’يسعدني الإعلان اليوم أن أندريس إنييستا سيوقع للعب مع فيسل كوبي بعد مسيرته التاريخية في نادي برشلونة لكرة القدم‘‘، معتبراً أن اللاعب يقدم أجمل كرة قدم في العالم.

وأوضح ’’إنييستا‘‘ أن هذا يوم مميز جداً بالنسبة له، واعتبره تحدٍ مهم جداً في مسيرته، متأملاً في أن ينتشر الدوري الياباني في آسيا، كما يرغب في المساعدة بذلك.

وتأتي هذه التصريحات بعد ساعات من نشر اللاعب البالغ 34 عاماً، صورة له برفقة ميكيتاني على متن طائرة خاصة، مع تعليق انه يتوجه واياه الى اليابان منزلي الجديد مع ’’ميكيتاني‘‘ الرئيس التنفيذي لشركة راكوتن، الراعية الأساسية لنادي برشلونة ومالكة نادي فيسل كوبي.

وودع رسام خط الوسط النادي وملعبه الكامب نو بطريقة مؤثرة في المباراة الأخيرة من الليغا هذا الموسم ضد ريال سوسييداد، الأحد الماضي، مسدلاً الستار على مسيرة كاتالونية رائعة قادته الى إحراز 32 لقباً، فيما يستعد الآن لخوض مونديال روسيا 2018، البطولة الأخيرة مع منتخب بلاده الذي توج معه بكأس أوروبا عامي 2008 و2012 وكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، حينما سجل الهدف الوحيد في مرمى هولندا في المباراة النهائية.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل