الثوار يصدون محاولة تقدم لقوات الأسد شمالي حمص

فريق التحرير120 أبريل 2018آخر تحديث :
تجهيزات واستعدادات الثوار على جبهات القتال ضد قوات الأسد بريف حمص الشمالي – الجمعة 20/4/2018 – عدسة: سليمان طه – حرية برس©

حمص – حرية برس:

نجحت كتائب الجيش السوري الحر، اليوم الجمعة، بالتصدي لمحاولة تقدم لقوات الأسد في شمالي شرقي حمص، فيما استشهد ثلاثة مقاتلين وأصيب عدد آخر من ’’الحر‘‘.

واندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم الجمعة، بين فصائل الجيش الحر من جهة وقوات الأسد والميليشيات المساندة لها من جهة أخرى في شمالي شرقي حمص، نجح الثوار خلالها بتكبيد القوات المهاجمة العديد من الخسائر البشرية.

وقال الناشط الإعلامي ’’أبو رأفت النعيمي‘‘ لحرية برس: أن اشتباكات عنيفة دارت بين فصائل الجيش الحر وقوات الأسد بعد معاودة الأخير الهجوم على المنطقة.

وأكد ’’النعيمي‘‘ أن الاشتباكات جاءت عقب اقتحام بري شنته قوات الأسد على جبهة قرية سليم في المنطقة الشرقية بريف حمص الشمالي وسط قصف مدفعي مكثف استهدف المنطقة، فيما شهدت قرية الحمرات اشتباكات مماثلة.

وقتل وجرح العديد من العناصر بصفوف قوات الأسد التي تحاول التقدم بشكل متكرر، وذلك حسب ما أوردته وسائل إعلام موالية.

بدورها، قامت فصائل الجيش الحر بقصف تحصينات قوات الأسد بقذائف الدبابات، على جبهة الحمرات بريف حمص الشمالي محققة إصابات مباشرة، بحسب بيان رسمي بثته الفصائل عبر المعرفات الرسمية لها على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل