مجزرة في حارم بإدلب بقصف طائرات العدوان الروسي

فريق التحرير22 مارس 2018آخر تحديث :
ماتزال فرق الدفاع المدني وفرق الإنقاذ تبحث عن ناجين تحت الأنقاض في مكان مجزرة حارم التي ارتكبتها طائرات العدوان الروسي إثر استهداف المدينة بعدة غارات جوية استهدف الأحياء السكنية وسوق المدينة وخلفت أكثر من 30 شهيداً بينهم أطفال ونساء وعشرات الجرحى ودمار كبير في منازل المدنيين اليوم الخميس 22/3/2018 – عدسة: علاء الدين فطراوي – حرية برس©

إدلب – حرية برس:

ارتكبت طائرات العدوان الروسي مجزرة مروعة، اليوم الخميس، جراء قصف جوي استهدف السوق الشعبي والأحياء السكنية في مدينة حارم شمالي إدلب.

المزيد من الصور حول مجزرة حارم

وأفاد مراسل حرية برس في إدلب علاء الدين فطراوي: أن غارتين شنتهما الطائرات الحربية الروسية استهدفت السوق الشعبي في مدينة حارم، مما تسبب باستشهاد 30 مدنيًا كحصيلة أولية بينهم 13 طفل، بالإضافة إلى سقوط عدد كبير من الجرحى.

وأضاف مراسلنا أن عدد الشهداء مرشح للازدياد، بسبب إصابة عشرات المدنيين جراء القصف، بعضهم يعاني من حالات خطيرة، وآخرون مازالوا تحت الأنقاض بينهم عائلات بأكملها، وتعمل فرق الدفاع المدني على انتشالهم.

وفي سياق متصل، استهدف الطيران الروسي، ظهر اليوم، أطراف مدينة بنش بريف إدلب بغارتين جويتين، دون أنباء عن وقوع اصابات.

وارتكبت طائرات العدوان الروسي مجزرة مروعة، يوم أمس الأربعاء، جراء غارات جوية على قرية “كفربطيخ” جنوبي إدلب، مما أسفر عن استشهاد 20 شخصاً جلهم من الأطفال والنساء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل