شهداء وجرحى شمالي حمص بقصف لقوات الأسد

فريق التحرير19 فبراير 2018آخر تحديث :
صورة متدوالة تظهر السيارة التي استهدفتها قوات الأسد بصاروخ موجه على طريق بلدة الغنطو شمالي مدينة حمص – وسائل تواصل اجتماعي

حمص – حرية برس:

استشهد 6 أشخاص بينهم 4 مدنيين وأصيب آخرون، اليوم الإثنين، جراء قصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات الأسد وميليشياته، استهدف عدة مدن وبلدات شمالي مدينة حمص.

وأفادت مراسل حرية برس: أن قوات الأسد استهدفت الطريق الواصل بين بلدة الغنطو والجبهات الغربية شمالي مدينة حمص، بصاروخ موجه، أسفر عن استشهاد 3 أشخاص بينهم مدني، وسقوط عدد من الجرحى.

واستشهد مدنيان اثنان، وجرح آخرون، إثر قصف مدفعي استهدف المنازل السكنية في بلدة الغنطو، ومصدره مدفعية قوات الأسد المتمركزة في قرية “أكراد الداسنية”، وخلف أضراراً كبيرا في منازل المدنيين.

كما سقط شهيدان من المدنيين، جراء استهداف قوات الأسد لسيارة تحمل اسطوانات غاز، بصاروخ موجه، على الطريق الواصل بين مدينتي “الحولة – تلبيسة” شمالي مدينة حمص.

كما تعرضت قرى “جوالك، وقلاية عين حسين، وغرناطة، وحميمة” في ريف حمص الشمالي، لقصف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل قوات الأسد، أسفر عن سقوط عدد من الجرحى بينهم أطفال في صفوف المدنيين، ودمار في المنازل السكنية.

وفي سياق متصل استهدفت كتائب الثوار بقذائف الهاون، تجمعات قوات الأسد في قرى كل من “جبورين، وقنية العاصي، والغاصبية” رداً على استهداف قوات الأسد للمدنيين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل