يوفنتوس يتعادل مع توتنهام والسيتي يكتسح بازل

لاعبو توتنهام يحتفلون بهدف التعادل مع يوفنتوس – Getty

اختطف توتنهام الإنجليزي تعادلاً ثميناً مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين لكل منهما، فيما اكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه بازل السويسري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في جولة الذهاب من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وفي أليانز ستاديوم افتتح البيانكونيري مجال التسجيل مبكراً عن طريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة الثانية، ليعود ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عن طريق ركلة جزاء.

وانتفض توتنهام ليسيطر على مجريات اللعب ونجح هاري كين بتقليص الفارق في الدقيقة الخامسة والثلاثين، وقبل نهاية الشوط الأول أضاع هيغواين ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني نجح أريكسن بإضافة هدف التعديل في الدقيقة الثانية والسبعين عبر ركلة حرة مباشرة، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

وفي ملعب سانت جاكوب بارك نجح مانشتسر سيتي بوضع قدمه في الدور ربع النهائي بعد تحقيقه فوزاً عريضاً على بازل السويسري.

وسيطر لاعبو السيتيزين على مجريات المباراة وافتتح إلكاي غوندوغان باب التسجيل في الدقيقة الرابعة عشر، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشر، ليعزز بعدها سيرجيو أغويرو نتيجة البلوز في الدقيقة الثالثة والعشرين مضيفاً الهدف الثالث.

وواصل السيتي ضغطه على الخصم في الشوط الثاني، وعاد غوندوغان ليضيف هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع للبلوز في الدقيقة الثالثة والخمسين، لتنتهي الباراة بفوز عريض لصالح أبناء غوارديولا.

Print Friendly, PDF & Email
رابط مختصر
2018-02-14 2018-02-14
غير معروف
إن الموقع غير مسؤول عن المحتوى أو المعلومات أو أي مواد أخرى معروضة على المواقع الأخرى التي يتم الدخول عليها من خلال الربط عن طريق الموقع كما أنه لن يكون مسؤولا عن استخدام خدمات تلك المواقع الأخرى .
فريق التحرير