ريال مدريد ينفرد بالصدارة بعد تعثر أتلتيكو أمام إشبيلية

فريق التحرير24 أكتوبر 2016آخر تحديث :

ريال مدريد

عاد ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني بتحقيقه فوز صعب على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الأسبوع التاسع من البطولة.

وكان ريال مدريد يحتل وصافة البطولة في الجولة الماضية بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الذي سقط في الجولة الحالية أمام إشبيلية بهدفٍ دون مقابل.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 21، بفارق نقطة عن الثاني إشبيلية، ونقطتين عن الثالث برشلونة والرابع فياريال.

وسجل هدفي ريال مدريد في اللقاء كل من كريم بنزيما وألفارو موراتا في الدقيقتين 7 و84 على التوالي، في حين جاء هدف بيلباو الوحيد عبر سابين ميرينو في الدقيقة 28.

وسقط أتلتيكو مدريد أمام مضيفه إشبيلية بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي لعبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

المباراة كانت قوية من الجانبين خاصة وأن الثنائي يلعب على المركز المتقدمة في جدول الترتيب حيث كان يحتاج الطرفين تحقيق الفوز من أجل أن يواصل مشوار المنافسة على اللقب.

هدف اللقاء الوحيد سجله اللاعب الفرنسي ستيفن نزونزي في الدقيقة 76 بعدما قام بتبادل الكرة مع لوتشيانو فييتو وتوغل داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة القوية في مرمى يان أوبلاك.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل