“تحرير الشام” تتبنى استهداف ميناء لقوات الأسد باللاذقية

آخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 7:56 مساءً
صورة لموقع “المينا البيضا” في اللاذقية نشرته وكالة إباء التابعة لهيئة تحرير الشام

سليم قباني – حرية برس:

أعلنت هيئة تحرير الشام مسؤوليتها عن تفجير سيارة مفخخة في ميناء سفن حربية يتبع لقوات الأسد في منقطة رأس شمرا بريف اللاذقية.

وذكرت وكالة إباء الإعلامية التابعة لهيئة تحرير الشام عن مسؤول وحدات العمل خلف الخطوط العدو ان عناصر من الهيئة تمكنوا بعد عملية رصد مستمرة من اختراق ميناء البيضا قرب رأس شمرا وتفجير سيارة مفخخة بداخله.

وأوضح المسؤول في هيئة تحرير الشام أن هذه الميناء يحتوي على سفن حربية وثكنات عسكرية لقوات الأسد وحلفائه.

ونشرت وكالة إباء صورة غير واضحة المعالم قالت إنها للحظة تفجير هيئة تحرير الشام لسيارة مفخخة في ثكنة “الميناء البيضا” شمال اللاذقية.

صورة نشرتها وكالة إباء قالت إنها للحظة تفجير هيئة تحرير الشام لسيارة مفخخة في ثكنة “الميناء البيضا” شمال اللاذقية

وكانت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد أكدت وقوع الانفجار لكنها نشرت أنباء متضاربة حول سببه، فيما ذكرت صفحة “دمشق الآن” المؤيدة لنظام الأسد أن صوت الإنفجار الذي سمعه دويه في منطقة رأس شمرا ناجم عن خطأ فني داخل ثكنة عسكرية تتبع لقوات الأسد ما أسفر عن اصابة عدد من الجنود تم نقلهم الى المشفى العسكري في مدينة اللاذقية.

وذكرت “دمشق الآن” انه لا صحة للأنباء الواردة عن “عمل ارهابي” داخل الميناء مشيرة الى ان الوضع عاد للهدوء مع استمرار الحياة الطبيعية للمواطنين على شواطئ مدينة اللاذقية.

رابط مختصر
2017-07-16
غير معروف
إن الموقع غير مسؤول عن المحتوى أو المعلومات أو أي مواد أخرى معروضة على المواقع الأخرى التي يتم الدخول عليها من خلال الربط عن طريق الموقع كما أنه لن يكون مسؤولا عن استخدام خدمات تلك المواقع الأخرى .
أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

فريق التحرير