سان جيرمان يسحق برشلونة برباعية في ليلة دي ماريا

فريق التحرير15 فبراير 2017آخر تحديث :

فجر باريس سان جيرمان مفاجأة من العيار الثقيل بعد نجاحه بالإطاحة ببرشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء.

وكان سان جيرمان في غاية الخطورة عن طريق الهجمات المرتدة، واقترب من افتتاح التسجيل في الدقيقة 11 بعد تسديدة بليز ماتودي القوية عقب تمريرة متقنة من زميله رابيو، إلا أن مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة تصدى لها.

ونجح سان جيرمان في افتتاح التسجيل عبر ركلة حرة نفذها النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بنجاح في الدقيقة 18، فيما ضاعف الدولي الألماني جوليان دراكسلر النتيجة للنادي الباريسي مع حلول الدقيقة 40.

واستمر باريس سان جيرمان في اكتساح ضيفه خلال شوط المباراة الثاني حيث عاد أنخيل دي ماريا لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 55 ، فيما تكفل الأوروجوياني ادينسون كافاني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 71 لتنتهي المواجهة على ذلك.

وبهذه النتيجة يضع باريس سان جيرمان قدمه الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يحتاج للحفاظ على تقدمه أمام برشلونة في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب كامب نو يوم 8 مارس المقبل. ولم يستطع أي فريق من قبل قلب تأخره بفارق أربعة أهداف أو أكثر، في مباراة الإياب في مراحل خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا.

وكان سان جيرمان خرج أمام برشلونة من دور الثمانية للبطولة عامي 2013 و2015، ولم يخرج برشلونة الفائز باللقب خمس مرات من دور 16 منذ أن أطاح به ليفربول الإنكليزي من هذا الدور في موسم 2006-2007، وسيكون لزاما عليه بذل قصارى جهده في لقاء الإياب.

  • وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل