هل يكرر نيمار فعلة لويس فيغو؟

فريق التحرير11 نوفمبر 2017آخر تحديث :
نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل ولاعب برشلونة السابق – WIREIMAGE

حرية برس:

فجّر الصحفي البرازيلي مارسيلو بيكلير قنبلة من العيار الثقيل، حول مستقبل نجم منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا ووضعه الحالي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مارسيلو أوضح أن نيمار نادم على انتقاله إلى باريس سان جيرمان، ويفكر بالعودة إلى الدوري الإسباني، لكن ليس عن طريق ناديه السابق برشلونة، إنما من باب غريمه الأزلي ريال مدريد.

وقال الصحفي في تصريح لإذاعة أوندا سيرو الإسبانية “نيمار نادم على الانتقال إلى باريس سان جيرمان. بالنسبة له حالياً الانتقال إلى ريال مدريد أكثر سهولة من العودة إلى برشلونة. نيمار لا يعتبر الانتقال للريال خيانة. على أية حال هذه مجرد تكهنات”.

وأكد مارسيلو بأن نيمار نادم بشدة على الانتقال إلى باريس، ويتمنى لو أنه لم يقدم على هذه الخطوة، وقد قال ذلك لزملائه السابقين في برشلونة لويس سواريز وجيرارد بيكيه.

وأضاف مارسيلو “هناك لاعبون في سان جيرمان مستغربون من تصرفات نيمار في أشهره الأولى مثل أنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني. كما أن علاقة المهاجم بمدربه أوناي إيمري ليست جيدة. رغم ذلك فإن إدارة باريس واضحة هنا: أي شخص يمكنه الرحيل عن النادي باستثناء نيمار”.

لكن نيمار نفى أمس معاناته من أي مشاكل مع زملائه في ناديه الجديد، وقال: “لا أحب الشائعات والقصص ومن الأفضل سماع الأمر من صاحب الشأن“.

 

الجدير بالذكر أن مارسيلو بيكلير كان أحد الصحفيين البرازيليين الذين أعلنوا رحيل نيمار عن برشلونة قبل حدوث ذلك بشكل رسمي، وهو ما تم فعلاً.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل