ميسي يقود هجوم التانغو ضد أوروغواي

فريق التحرير29 أغسطس 2017آخر تحديث :

بدأ خورخي سامباولي، المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني وضع لمساته الأخيرة على تشكيلة خطه الهجومي لمواجهة أوروغواي في مباراة مصيرية في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وعلى الأرجح سيدفع سامباولي بالثلاثي ليونيل ميسي وباولو ديبالا وماورو ايكاردي في الخط الهجومي للمنتخب الأرجنتيني خلال هذه المباراة المرتقبة والمقرر لها الخميس.

وشارك الثلاثي المذكور نجوم برشلونة الإسباني ويوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليين على الترتيب في مران قاده سامباولي الاثنين داخل مركز تدريبات الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ورغم أنه لم يكشف عن تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها المباراة، تظل احتمالية مشاركة ميسي وديبالا وايكاردي في الخط الهجومي لمنتخب “التانغو الأرجنتيني” خياراً قد يلجأ إليه سامباولي في مباراة أوروغواي التي ستقام على ملعب “سينتيناريو” في العاصمة الأوروغوايانية مونتفيديو.

يُذكر أن ميسي سجل هدفين في المباراة التي فاز بها برشلونة هذا الأسبوع 2-0 على ألافيس في الدوري الإسباني، كما أحرز ديبالا ثلاثة أهداف “هاتريك” في المباراة التي تغلب فيها يوفنتوس 4-2 على جنوى، فيما قاد ايكاردي انتر ميلان بهدفين حملا توقيعه للفوز 3-1 على روما.

المصدر beinsports
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل