مظاهرة حاشدة في الرستن احتجاجاً على قرار ترامب

فريق التحرير11 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مظاهرة حاشدة في الرستن تضامنا مع القدس ورفضا لقرار ترامب – عدسة علي عز الدين

علي عز الدين – حرية برس :

خرجت مظاهرة في مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي المحاصر يوم الأحد تضامناً مع القدس واحتجاجاً على قرار “ترامب” نقل السفارة الامريكية إليها.

شارك في المظاهرة كافة الفعاليات المدنية والعسكرية، ورفعت شعارات تتضامن مع مدينة القدس، وتؤكد فلسطينيتها وبطلان قرار الرئيس الأمريكي ترامب في الاعتراف فيها عاصمة للكيان الصهيوني المحتل ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وقال الرائد علي أيوب القيادي في حركة تحرير وطن  لـ “حرية برس” : خرجنا اليوم كمدنيين وعسكريين لنقول لدونالد ترامب إن اهداء العدو الصهيوني مدينة القدس هو كمن يعطي ما لا يملك لمن لا يستحق، مضيفاً إن أحببت التكرم فتكرم بمدينة من مدن بلدك، اعطهم نيويورك أو واشنطن كعاصمة لهم.

لافتة من مظاهرة الرستن تضامنا مع القدس – عدسة علي عز الدين

وأكد “أيوب” على فلسطينية مدينة القدس وستبقى مدينة فلسطينية شاء من شاء وأبى من أبى، ملقياً اللوم في استصدار القرار من ترامب على الخونة من قادات العرب وضميرهم النائم.

وفي السياق ذاته قال الاستاذ “عبد الباسط الرجب” شارك اليوم حشد غفير من العسكر ومن المدنيين من قرى السعن الاسود، المكرمية، الزعفرانه كلهم شاركونا في هذه المظاهرة. مضيفاً رفعنا اليوم صوت الحناجر عالياً، ونعدكم أننا لن نكل ولن نمل حتى نحقق أهدافنا، كما هتفت الجماهير المحتشدة اليوم ضد النظام وظلمه واستنكاراً لجرائمه وتضامناً مع غوطة دمشق المحاصرة.

يذكر أن المظاهرة تصادفت مع اليوم العالمي لحقوق الانسان، وتم توجيه عدة رسائل من خلالها إلى الجهات والمنظمات المعنية بحقوق الانسان، لوضع حل جذري للانتهاكات بحق المدنيين في سوريا، وباقي الدول العربية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل