متشحاً بعلم الثورة.. السوري حيدر وردة يتوج بطلاً للعالم في “الكيك بوكسينغ”

فريق التحرير9 نوفمبر 2017آخر تحديث :
السوري حيدر وردة متوجاً ببطولة العالم في إيطاليا بلعبة الكيك بوكسنيغ

تمكن اللاعب السوري حيدر وردة ابن مدينة حمص من الحصول على بطولة العالم في إيطاليا بالكيك بوكسنيغ وعلى اللقب والحزام بالفوز بالضربة القاضية على لاعب من فرنسا في المباراة النهائية.

وفي تصريح للمكتب الإعلامي لقوى الثورة، قال اللاعب حيدر وردة، “الحمد الله حصلت على بطولة العالم في ايطاليا بالكيك بوكسنيغ، وعلى اللقب والحزام، بعد مجهود فردي كبير، مشيراً إلى أنه لم يتلقَ أي دعم من الاتحاد الرياضي السوري التابع لنظام الأسد”.

وأضاف وردة، أنه قام برفع علم الثورة بعد فوزه لكي يرى العالم أن الشعب السوري حاضر وليس فقط كوادر النظام التشبيحية، مهدياً هذا الفوز إلى أهالي الشهداء والمعتقلين والشعب السوري الحر.

وأكد اللاعب، أنه رفض اللعب تحت اسم الاتحاد الرياضي السوري لأنه يمثل فقط نظام الأسد ولا يمثل الشعب السوري الثائر ضد حكمه، لافتاً إلى أن نظام الأسد يستخدم الرياضة لتلميع اسمه سياسياً.

وتابع وردة، أنه كان يلعب ضمن المنتخب السوري ما قبل الثورة وحصل على الكثير من البطولات في أوروبا وآسيا وبطولة البحر الأبيض المتوسط في ايطاليا عام 2009.

يجدر بالذكر أن اللاعب حيدر وردة برفقة العديد من الرياضيين أعلنوا انشقاقهم عن نظام الأسد في بداية عام 2012، وانضمامهم إلى صفوف الشعب الثائر، فيما أصيب بطلق ناري تم نقله على أثرها إلى الأردن لتلقي العلاج.

المصدر المكتب الإعلامي لقوى الثورة السوريةِ
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل