سان جيرمان يكتسح سيلتك وبرشلونة يتعادل مع يوفنتوس

فريق التحرير23 نوفمبر 2017آخر تحديث :
نيمار حقق العلامة الكاملة أمام سيلتك – PA

حرية برس:

اكتسح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه سيلتك الاسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف، في المبارة التي جرت يوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق موسى ديمبيلي، لكن نادي العاصمة قلب الطاولة على سيلتك، حيث أدرك نيمار التعادل في الدقيقة التاسعة، وأضاف هدفاً آخر في الدقيقة 22.

وواصل سان جيرمان مهرجان الأهداف حيث سجل كافاني في الدقيقة 28 هدفاً بتمريرة من نيمار، وأحرز مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 35 بتمريرة من ماركينيوس.

وفي الشوط الثاني أحرز فيراتي الهدف الخامس في الدقيقة 75، وسجل كافاني هدفه الثاني في الدقيقة 79، ليختتم داني ألفيس الاستعراض بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80.

وأصبح باريس سان جيرمان أكثر نادي يسجل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق برصيد 24 هدف.

وفي ملعب “أليانز ستاديوم” انتهى لقاء برشلونة ويوفنتوس بالتعادل السلبي، ونجح برشلونة بخطف التأهل إلى دور الستة عشر رغم تحقيقه رقماً سلبياً بالفشل بالتسجيل في مباراتين متتاليتين في دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم عام 2000.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة بـ 11 نقطة، يليه يوفنتوس بـ 8 نقاط، ثم سبورتينغ لشبونة بـ 7 نقاط وأولمبياكوس بنقطة واحدة.

ويحتاج يوفنتوس إلى الفوز في مباراته الأخيرة لضمان التأهل أو عليه الاعتماد على حظه في حال خسارة لشبونة البرتغالي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل