انطلاق دوري «إعادة الأمل» لكرة القدم في الرستن

فريق التحرير19 نوفمبر 2017آخر تحديث :
يجمع الدوري فرقاً من المنظمات الإنسانية والمدنية العاملة في الريف الشمالي لحمص – عدسة علي عز الدين

ريف حمص الشمالي – حرية برس:

انطلق في ريف حمص الشمالي، يوم السبت، دوري “إعادة الأمل” لكرة القدم والذي يجمع فرقاً من المنظمات الإنسانية والمدنية العاملة في الريف.

وافتتح الدوري في ملعب أكاديمية الرستن الرياضية، وتتنافس فيه عشرة فرق رياضية يضم كل فريق منها 6 لاعبين، ويستضيف البطولة نادي الرستن الرياضي.

ويشارك في البطولة فرق من: منظمة الأيادي البيضاء، ومشفى الرستن الميداني، وفريق النور، عطاء، إغاثة غرناطة، هيئة العمل الإنساني، إحسان، البنيان المرصوص، بالإضافة إلى نادي الرستن الرياضي.

 ونجح فريق الأيادي البيضاء بالتغلب على فريق النور بفارق نقطتين، كما فاز فريق نادي الرستن الرياضي في مباراته مع فريق المشفى الميداني بفارق 5 نقاط.
افتتح الدوري في ملعب أكاديمية الرستن الرياضية وتتنافس فيه عشرة فرق رياضية – عدسة علي عز الدين

واعتبر منهل أبو زيد من نادي الرستن الرياضي، في حديث لمراسل حرية برس أن هناك فارق كبير ما بين العامين الماضيين للواقع الرياضي في ريف حمص حيث شهدنا مؤخراً إقامة عدة بطولات وهناك اقبال كبير على البطولات والدوريات التي يتم تنظيمها على مستوى الريف.

وأضاف أبو زيد أن هناك العديد من الصعوبات التي تواجه هذه الفرق والأندية تتمثل بقلة الدعم المادي و اللوجستي معتبراً أنها تشكل صعوبات كبيرة، موضحاً أنهم يعملون ضمن هذه الإمكانيات المتوفرة.

ووفر انخفاض القصف بشكل نسبي في عموم الريف الحمصي بعد دخوله اتفاقيات خفض التصعيد نوعاً من الارتياح لدى الأهالي حيث نظمت عدة هيئات ومؤسسات دوريات لكرة القدم ورياضات أخرى متنوعة.

  • إعداد علي عز الدين – تحرير مالك الخولي
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل