الائتلاف و”المؤقتة” يبحثان تحسين الخدمات في المناطق المحررة

رئيس الائتلاف الوطني رياض سيف إلى جانب رئيس الحكومة المؤقتة جواد أبو حطب – الائتلاف

عقدت الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني السوري اجتماعاً موسعاً اليوم الخميس في مدينة غازي عنتاب مع الحكومة السورية المؤقتة، بحضور رئيس الائتلاف الوطني رياض سيف ورئيس الحكومة جواد أبو حطب.

وأكد سيف على ضرورة إكمال مسيرة الحكومة بتقديم الخدمات للسوريين في المناطق المحررة، معتبراً أن تسلم الحكومة المؤقتة إدارة معبر باب السلامة “خطوة هامة على طريق الارتقاء في مستوى أداء الحكومة”.

ولفت سيف إلى أن الائتلاف الوطني يسعى عبر المحافل الدولية لتعزيز وقف إطلاق النار، وإنهاء جرائم الأسد، وإتاحة المجال أمام طواقم الحكومة لتفعيل عمل مؤسسات الدولة في المناطق المحررة.

وقال سيف خلال الاجتماع إن الحكومة المؤقتة تواجه تحديات كبيرة في ضبط الفوضى وإعادة إعمار البنى التحتية التي دمرها كيان الأسد وحلفاؤه خلال عملياتهم العسكرية العدوانية.

وتقدم وزراء الحكومة السورية المؤقتة بشرح كامل عن أعمال الوزارات ومشاريعها المستقبلية، وقال رئيس الحكومة جواد أبو حطب إن هناك جهوداً كبيرة يبذلها الوزراء وطواقم الحكومة لتحسين واقع الخدمات في المناطق المحررة، وعلى الأخص في مجالي التعليم والصحة.

وأشار أبو حطب إلى إن معبر باب السلامة يحتاج لنحو ثلاثة أشهر لبدء العمل وفق أنظمة جديدة، وذلك بعد إنهاء عمليات الإصلاح والتجهيز.

المصدر - الائتلاف
رابط مختصر
2017-10-12 2017-10-12
غير معروف
إن الموقع غير مسؤول عن المحتوى أو المعلومات أو أي مواد أخرى معروضة على المواقع الأخرى التي يتم الدخول عليها من خلال الربط عن طريق الموقع كما أنه لن يكون مسؤولا عن استخدام خدمات تلك المواقع الأخرى .
أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

فريق التحرير